شركة نقل عفش بمكة تمتلك أكثر من خدمة حتى توفر راحة للعميل وعدم القلق من تعرض أغراضه للتلف أو الخدش ومن أهما ما تقوم الشركة به ما يلي:

●        تقوم الشركة بتغليف الأنتريهات والصالونات وكافة الأجهزة الكهربائية وبقية محتويات المنزل الغير قابلة للفك جيداً.

●        تقوم بفك قطع الأثاث بغرف النوم والسفرة وقطع المطبخ أيضاً وتغليفهم بشكل مرتب حتى لا تتعرض لأي خدش أثناء النقل.

●        القيام بتحميل العفش على سيارات مخصصة وحديثة.

●        تعمل على تجميع كل ما يتعلق بالمطبخ وقطع السفرة الصغيرة.

نصائح اثناء نقل العفش

●        لابد عند نقل الأثاث الإعتماد على أشخاص متخصصين في النقل وكذلك الأمر مع فك الأثاث وتركيبه وأن يكون لديهم خبرة في نقل الأثاث بأنواعه الكلاسيك والمودرن، فلا يمكن لأي شخص من جيرانك أو معارفك أن يقوم بالنقل هكذا بدون خبرة في التعبئة والتغليف ومن الضروري التحدث مع شركة نقل العفش والاعتماد عليهم في النقل.

●        إن عملية نقل الاثاث لابد أن تكون باستخدام أحدث المعدات مثل آلات الرفع والأوناش الحديثة حتى لا يحدث خسائر أثناء النقل بالطرق العادية.

●        لابد من مراعاة التعاقد مع شركة نقل اثاث لها كفاءة عالية وقدرة وخبرة كبيرة في السوق على نقل الاثاث خصوصاً إذا كان اثاث مكتبي حتى لا يتعرض لأي كسر أو خدش أثناء نقله وتركيبه في مكان النقل.

●        إن شركة نقل العفش التي لابد أن تعتمد عليها في النقل تكون مضمونة وذات ثقة وأمان حتى لا تشعر بالقلق أثناء تغليف ونقل أغراضك والمحافظة على المحتويات الزجاجية لذلك من الضروري التعرف أكثر على أفضل شركة نقل اثاث بمكة للاعتماد عليها في هذا الأمر.

●        لا تخاف أو تشعر بالقلق أثناء نقلك اعتمد فقط على شركة نقل اثاث بمكة لأنها مدربة ولديها خبرة واسعة في هذا المجال ولن تشعر بالخوف طالما يقومون هم بنقل الأثاث لك إلى المكان الجديد الذي سوف تنتقل إليه فهم يراعون السلامة أثناء الفك والتركيب وتأمين الأجهزة بأكملها بشكل تام.

●        أثناء نقل الأثاث لابد أن تنتبه إلى تأمين محتويات الصناديق التي تحتوي على أغراض قابلة للكسر عن طريق التغليف الجيد قبل النقل أو ترك الأمر للعاملين بالشركة حتى يقوموا هم بهذه المهمة.

●        عليك أن تقوم بكتابة اسم الغرفة على كل صندوق به الأغراض والمحتويات التي تضعها بها حتى يكون من السهل عليك بعد النقل ترتيب الأغراض في مكانها وحتى لا تتعرض للضياع وخصوصاً الأغراض الصغيرة يمكن وضعها في صندوق كبير معاً.

●        أغلق الصناديق بإحكام حتى لا تتلف أثناء النقل وتأكد من ذلك بنفسك.

●        من الأمور الهامة التي لابد أن تكون على علم بها أن تتخذ قرار النقل قبل النقل بفترة حتى لا تكون في حالة من القلق والتوتر ولا تنسى أن عملية النقل من أهم الأمور التي تتطلب منك تركيز فائق بدون الشعور بالقلق أثناء الإعتماد على شركة نقل مميزة ومضمونة ولها اسم في السوق.

●        إذا كان المكان الجديد الذي سوف تقوم بالنقل فيه في دور مرتفع عليك التأكد من أن الشركة لديها رافعات قوية تتحمل رفع الأغراض الثقيلة.

شركة نقل عفش بمكة

اسعار شركة نقل عفش بمكة

إن أسعار شركة نقل عفش بمكة غير مكلفة أبداً وهي من أفضل الشركات التي تقدم خصومات وعروض مختلفة من حين لآخر، وبذلك تجعل العميل يشعر بالراحة حينما يضع أغراضه في أيدي أمينة وبأسعار غير مكلفة ولن تجعله يشعر بالإنزعاج، كما توفر الشركة دليل على صفحتها على الإنترنت به الأسعار الخاصة بالنقل من منطقة لأخرى ولذلك لا تتردد في الإتصال بنا والإعتماد على شركتنا في النقل حتى تقوم بنقل عفش منزلك بكل سهولة وبدون تكاليف كبيرة كما أن هناك خصومات على الأغراض التي تقوم بنقلها إذا كانت كثيرة في العدد.

افضل شركة نقل اثاث بمكة

 

شركتنا من أفضل الشركات المعروفة والشهيرة في مجال نقل الاثاث بمكة والتي تعتمد في النقل على استخدام أفضل وأجدد معدات مطورة ومجهزة على أحدث طراز كما أن السيارات الموجودة بالشركة حديثة ويمكنها نقل قطع كبيرة بدون خوف داخل المملكة العربية السعودية، ويوجد لدينا افضل عمالة مدربة ولديهم خبرة واسعة في عملية فك وتركيب القطع بكل أنواعه والحفاظ عليه بدون كسر أو التعرض للخدوش، وتبدأ مهمة النقل لدى شركتنا من عملية فك كل قطعة وحتى نقل كل القطع بشكل متكامل مع تنظيف المنزل الجديد لوضع الأغراض الجديدة به.

التعليقات


إضافة تعليق